ديشامب بعد الخسارة أمام هولندا: فرنسا ارتكبت الكثير من الأخطاء.. ولا توجد أعذار
اعترف "ديديه ديشامب" المدير الفني لمنتخب فرنسا أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء التي أدت للخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام هولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وقال "ديشامب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "جئنا إلى هنا من أجل تأكيد الحفاظ على صدارة المجموعة، لكننا لم ننجح في هذا الأمر، وعلينا الانتظار حتى يوم الأثنين المقبل وما سيحدث وقتها".
وتابع: "ارتكبنا العديد من الأخطاء، لن أجد لها أعذاراً لأننا وضعنا أنفسنا في مشكلة كبيرة، ولوريس أنقذنا من هزيمة قاسية بعد إنقاذه لفرص خطيرة من مهاجمين هولندا".
وواصل تصريحاته: "هولندا قدمت أداء كبير، وقدمت لهم التهنئة على ذلك الأداء الرائع".
ونجح المنتخب الهولندي في الفوز على حساب أبطال العالم بهدفين أحرزهما "جورجينيو فينالدوم" ومواطنه "ممفيس ديباي".
شاهد ملخص مباراة هولندا وفرنسا
-
كومان يحذر لاعبي هولندا: سندفع ثمناً باهظاً أمام المغرب.. وفان دايك: سنلعب على نقاط ضعفهم
-
دي يونج: منتخب المغرب يتمتع بإمكانيات عالية.. وأداء ميسي لا يدهشني
-
صورة.. أول ظهور لـ نجم برشلونة السابق في كأس العالم بعد ابتعاده عن تدريب الأهلي
-
فان دايك يوضح سبب غضبه أمام تونس .. ويعلق على مواجهة المغرب في كأس العالم