قال على ماهر المدير الفنى السابق لنادى سموحة ان صلاح محسن لاعب النادى الاهلى يجب عليه تسجيل 3 اهداف على الاقل فى كل مباراة للمارد الاحمر.

وأعلن نادى سموحة عن تولى طارق يحيى مهمة تدريب الفريق خلال الايام الماضية، بعد رحيل على ماهر من الادارة الفنية للفريق السكندرى.

وأوضح على ماهر خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة "ام بى سي مصر": "يجب على الاهلى أن يتعاقد مع لاعبين قادرين على ارتداء قميص الفريق الاحمر، وأين صلاح محسن بعد دفع 42 مليون جنيه قيمة انتقاله من انبي للاهلى؟ فيجب عليه احراز هدفين أو ثلاثة على الاقل في كل مباراة".

وأضاف: "محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي يستحق التواجد في دورى أكبر من الذي يلعب به حاليا، خاصة بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه".

وتابع: "العمل في أي منصب بالأهلي شرف لى ولكن يجب أن يتم وضعى في المكان الصحيح، حاليًا أنا أصبحت مديرًا فنيًا لذاي ينبغي أن أكون في ذلك المنصب".

وواصل: "اتعرض على قبل ذلك أن أكون مدربًا ثانيًا في منتخب مصر، لكنى لا أريد أن أقدم 50% فقط بل 100% خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "قمت بفترة معايشة مع أكبر مدربين في العالم، وأعتبر دييجو سميونى المدير الفنى لنادي اتليتكو مدريد وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى مثلي الأعلى في التدريب".

وعن قرار اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي دوليا تابع حديثه: "أرفضه، لأن وليد أفضل لاعب في الدورى حاليا ويستحق الانضمام لمنتخب مصر".

وأتم: "المالي ساليف كوليبالي مدافع الأهلي جيد ولكنه لا يصلح للعب في النادي، فالفريق بحاجة إلى مدافع قوى وسريع جدًا".