أحمد شوبير: تصريحاتي عن إلغاء الدوري فُسرت بشكل خاطئ
أكد أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تصريحاته بشأن إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز، تم تفسيرها بشكل غير صحيح.
وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "ما قلته إنني خائف من إلغاء الدوري بسبب كثرة المؤجلات، ولابد أن نتكاتف لاستكمال البطولة".
وأضاف: "حاليًا أسهل شيء على الأندية هو طلب تأجيل المباريات، لابد من استكمال مسابقة الدوري حتى النهاية، ولن يتم ذلك إلا من خلال وضع جدول دوري منتظم يتضمن المؤجلات".
وتابع: "مباراة الأهلي والترجي التونسي لن تؤثر على مباراة مصر وتونس، لأن الأحمر لم يعد يمثل القوام الرئيسي لمنتخب مصر مثل الفترة السابقة، حاليًا أغلبه محترفين".
واختتم: "تونس رقم 22 عالميًا ونحتاج للفوز لكي نتقدم في التصنيف العالمي، ونمتلك المقومات لتحقيق ذلك".
-
أوبتا تتنبأ بحظوظ المتنافسين على صدارة مجموعة الفراعنة في كأس العالم .. موقف مصر
-
رد فعل صادم من لجنة سياتل على رفض مصر وإيران فعاليات دعم المثليين في كأس العالم
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً
-
لاعب إيران السابق: منتخب مصر يمتلك هدافًا بارعًا.. ومواجهتهم حياة أو موت