شدد اللاعب البرازيلي "ماركينيوس" مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أهمية تحقيق الفوز على فريق نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الباريسي ضيفًا على نظيره البارتينوبي مساء الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجوعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال ماركينيوس في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "نحن ندرك جيدًا أهمية هذه المباراة، يجب علينا أن نفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ربما هذه المباراة ليست نهائية، ولكن يجب علينا أن نتعامل معها كما لو كانت هكذا".

وأضاف: "الفوز على نابولي لن يكون أمرًا سهلًا، لذا يجب علينا تقديم مباراة مثالية، نحن لم نفاجئ من أداء نابولي في مواجهة الذهاب، كنا ندر جيدًا صفات هذه الفريق، هم يلعبون مع بعض مُنذ فترة طويلة جدًا".

وواصل: "اللاعبون يعرفون بعضهم البعض بشكل مثالي، والآن لديهم خبرة أكثر مع كارلو أنشيلوتي (مدرب نابولي)، الذي يعرف باريس سان جيرمان جيدًا".

وأكمل: "في المباراة الماضية سيطروا علينا من الناحية التكتيكية، ولم نتمكن من الضغط عليهم لاستعادة الكرة ومثل أي فريق إيطالي كانوا منظمين بشكل جيد، يلعبون ببساطة وبطريقة هجومية".

وتابع: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد أمامهم، ونحن سنحاول أن نقدم نفس الأداء الذي لعبنا به أمامهم، نحن نحاول التركيز في الملعب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأنهى: "عودة بوفون لإيطاليا؟ جيجي أسطورة أولًا وقبل كل شيء، وجوده جيد لنا، وخبرته سوف تساعد الفريق بشكل أكثر، هو شخص مثالي داخل الملعب وخارجه".

يُذكر أن النادي الباريسي كان قد تعادل بهدفين لمثليهما مع نابولي في الجولة الماضية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء".