علّق الكرواتي ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، على حقيقة تصريحه بعد المونديال، بأنه أفضل مدافع في العالم، وما قاله بشأن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بأنه يتم تقديره أكثر مما ينبغي.

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو" تصريحات لوفرين وقال: "قلت أنني أحد أفضل المدافعين، لم أقل أبداً أنني الأفضل، ولا أعتقد أنني قلت أي شيء خاطئ!، بالطبع، سيقول كارهي دائما ذلك".

وعندما سئل من هو أيضًا من بين أفضل المدافعين في الوقت الحالي، قدم لوفرين اعترافا صريحا بشأن راموس: "فيرجيل (فان دايك) أود أن أقول أنه من بين الأفضل، لقد حققنا موسماً رائعاً في الموسم الماضي، وأنا معه، وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال".

وواصل لوفرين: "أود أيضًا اختيار فاران، أنا أحبه إنه يستحق الكثير من الثناء، لا يحصل علي التقدير المناسب بقدر ما يحصل عليه راموس!".

وشدد الكرواتي: "بلا شك فاران أفضل هذا الموسم والمواسم السابقة، فاز بدوري أبطال اوروبا وكأس العالم، يجب أن يكون أفضل مدافع في العالم وبالنهاية اختاروا راموس".

وأكمل لوفرين تصريحاته: "أنا أعتبر دائما تياجو سيلفا من بين الأفضل أيضًا، هو من اللاعبين ذوي الخبرة الجيدة، فهو ليس طويل القامة ولكن يمكنه القفز عاليًا، إنه قوي".

وتابع: "في بعض الأحيان لا أستحق الكراهية، إذا نظرت حولك ستجد أن راموس لديه أخطاء أكثر مني، لكنه يلعب لريال مدريد فعندما يرتكب خطأ ويربح الفريق بنتيجة 5-1 أو 5-2 لا أحد يهتم، أما أنا فغير محظوظ فعندما أخطئ تنتهي المباراة بخسارتنا 1-0".

وأشار لوفرين: "لكن بدون أخطاء، لا يمكنك أن تكون في مكانك، جميعنا بشر، وأحيانا يمر الشخص بأسبوع سيء ولا أحد يهتم بذلك، اللاعب هو أكبر منتقد لنفسه، أحيانًا عندما أخطئ لا أتحدث مع زوجتي لأسبوع أو لعام، لا أعرف، تريد أن تضرب أحدًا لكن يجب أن تبقى محترفًا وهادئًا".