أشاد المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بالفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط فريقه، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى تغيير أسلوبه.

وكان فريق الشياطين الحمر قد فاز بهدفين لهدف على التوفيز مساء أمس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل "بوجبا" الهدف الأول لليونايتد في المباراة، بعد أن انبرى لركة جزاء تصدى لها الحارس "بيكفورد" وارتدت لـ"بول" مرة أخرى وسددها لداخل الشباك.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة " sportsmole" البريطانية: "الشيء الذي أحبه في بوجبا، هي الرغبة في حصوله على الكرة، أنا لا أحب أن يكون مثل ميكي ماوس، خائف من الذهاب، لا يعجبني ذلك، فأنا أحب اللاعب الذي يذهب ويحصل على الركلات".

وأضاف: "بوجبا أراد الحصول على الكرة، وذهب إلى تسديدها بالنسبة لي هذا رائع، حتى مع إهداره للكرة، أعتقد أنه يُمكن أن يتحسّن أكثر، هو قادر على ذلك".

وواصل: "يجب عليه أن يتعلم أكثر، نحن نواجه حراس مرمى جيدين للغاية، وبيكفورد أيضًا رائع في ركلات الجزاء، ولقد أظهر ذلك من قبل، والشيء المهم بالنسبة لي، هو أن يذهب بوجبا لتنفيذ الركلات مرة أخرى".

وأكمل: "نحن نلعب بشكل جيد، ولكن نحن لسنا أقوياء كما أريد، نحن ليس لدينا الغريزة القاتلة التي أريدها، بعض الفرق قادرة على إحراز أكثر من ثلاثة أهداف، ويخرجون أيضًا بشباك نظيفة".

وأنهى: "بالنسبة لنا، يبدو أنه من المستحيل أن نخرج بشباك نظيفة، حتى مع وجود حارس مرمى مميز".