أكد "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال على أهمية الفوز الذي حققه الفريق في مباراة اليوم أمام سبورتنج لشبونة ببطولة الدوري الأوروبي بهدف نظيف.

وقال "إيمري" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "المباراة عبارة عن 90 دقيقة، هناك الكثير من الأشياء التي حدثت على مدار الشوطين".

وتابع: "لم نكن في حالة جيدة بالشوط الأول، وفشلنا في صناعة الفرص للتسجيل في شباك المنافس، لكن في الشوط الثاني نجحنا في الفوز، بالنسبة لنا من المهم أن ننهي الجولة في المركز الأول، ونسعى للاستمرار في تقديم أداء جيد للحفاظ على الصدارة في الجولات المقبلة".

واضاف: "في كل مباراة هناك تطور وتصحيح للأخطاء، وأتحدث مع اللاعبين دائماً عن النواقص التي نعاني منها قبل بداية التدريبات".

وواصل تصريحاته: "بين شوطي مباراة اليوم، تحدثنا عن فشلنا في عدم التسجيل في الشوط الأول، ولكن مازال هناك إمكانية لتغيير الأمر في الشوط الثاني وتحقيق الفوز، واعتقد أن نجحنا في ذلك، لكن علينا إيجاد حل لمشكلة عدم التسجيل في أول 45 دقيقة".

واختتم: "الاقتراب من رقم آرسنال لعدد مرات الفوز المتتالي؟ مازالت هناك ثلاث مباريات، لكنني لا أفكر سوى في المباراة القادمة أمام كريستال بالاس، وسنخوضها على ملعب تاريخي وصعب، وهدفنا هو الحصول على النقاط الثلاث والاستمرار في طريقنا الصحيح".