استعاد اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول الإنجليزي، ذاكرة التهديف مع الريدز مجددًا، حيث تألق في مباراة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق حمر الميرسيسايد على نظيره النجم الأحمر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأحرز "مو" هدفين في المباراة، الهدف الأول جاء في الدقيقة 45 بتسديدة رائعة، والثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 50.

وأبدت جماهير ليفربول تعجبها الشديد من عدم احتفال "صلاح" بهدفيه كما كان يفعل في الموسم الماضي، حيث أشار البعض إلى لاعب روما السابق يبدو أن يفكر في الرحيل بعد أن هاجمته الجماهير في بداية الموسم الحالي، بعد تراجع أداءه.

وجاءت ردود أفعال الجماهير كالتالي:

البداية مع مُشجع أشاد بصلاح بعد هدفه وغرد: "لن تسير وحدك!، محمد صلاح عاد"، وكتب آخر: "50 هدف لليفربول مع صلاح في 65 مباراة فقط، هذا لا يُصدق".

وأضاف مُشجع: "صلاح لا يحتفل مع الجماهير، بسبب الجماهير الي كانت تشكك في قدراته بدلًا من دعمه"، ورد آخر: "مو غير سعيد في ليفربول، لا يبتسم مثل الموسم الماضي، وحتى لم يحتفل بعد هدفه".

وبرر أخر سبب عدم احتفال "صلاح" وكتب: "هو يهدر الكثير من الفرص السهلة، ولهذا السبب لم يحتفل، إنه مٌستاء".

ودخل ثنائي في نقا ش حيث وكتب أحدهم: "أنا قلق على صلاح، لا يحتفل"، ليرد آخر: "يبدو أن يعتقد أنه أكبر من النادي"، وكتب مشجع: "هو يفكر في مغادرة ليفربول".

وانتقد رابع "صلاح" بسبب عدم احتفاله وكتب: "إذا كان لا يريد أن يكون في النادي، فمن الأفضل أن نتخلص منه، لا نريد أن يؤثر سلبًا على باقي أعضاء الفريق".

وكتب آخر: "أي أحد لاحظ صلاح هو لا يحتفل مع المشجعين بالأهداف، القليل من المشجعين يشككون في قدرته، وأعتقد أن مو يستحق الاعتذار من الجميع".

وكتب مُشجع: "ما الأمر مع احتفالاته، يبدو غير سعيدًا على الإطلاق"، ورد أحدهم: "أين ذهبت ابتسامة محمد صلاح؟!".

ونواصل مع جماهير الريدز حيث كتب مشجع آخر: "ما الذي يحدث مع مو صلاح؟، لا يحتفل بأهدافه !!!، هذا غريب".

وعلى الجانب الآخر أشاد مشجعون آخرون بهدفي صلاح حيث كتب مُشجع: "يجب على شاكيري وصلاح أن يلعبوا معًا في كل المباريات، هناك تفاهم مُذهل".

وكتب آخر: "صلاح يلعب بشكل أفضل عندما يحاول الاستمتاع فقط في المباريات، يبدو مرتاحًا، وواثقًا وهذا يجعل أداءه أفضل".

وأشاد آخر وكتب: "شراكة جيدة وتفاهم رائع بين صلاح وشاكيري".

ونختتم بمشجع أشاد بتفاهم المصري والسويسري داخل الملعب حيث كتب: "ثنائية صلاح وشاكيري تبدو استثنائية".