أعرب اللاعب الدولي الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن حزنه لإصابة مواطنه "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة، وغيابه عن مباراتين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النيراتزوري ضيفًا على البلوجرانا مساء الأربعاء المُقبل على ملعب "الكامب نو"، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال.

ولن يشارك "ميسي" نجم هجوم برشلونة في المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء السبت أمام إشبيلية، حيث تعرض لكسر الذراع، ومن المتوقع أن يغيب لثلاثة أسابيع على الأقل.

وقال ديبالا في تصريحات نقلتها شبكة " elespanol" الإسبانية: "لقد حققنا فوزًا هامًا على ميلان في الديربي، لقد حققنا نتائج عظيمة في سبتمبر، والوصول إلى مباراة برشلونة بتلك العقلية أمر مُهم بالنسبة لنا".

وأضاف: "من المؤسف أن ميسي لن يشارك في المباراة، من الرائع دائمًا أن نواجه لاعبين رائعين مثله، أنه الأفضل في العالم، ولكن من ناحية أخرى نعرف أن غيابه سيؤثر على برشلونة، ويجب علينا استغلال ذلك، نحن قادرين على اللعب بشكل جيد ضدهم".

وردًا على التقارير التي تربطه بالانتقال لنادي ريال مدريد قال: "هناك الكثير من الكلام، حول هذا الأمر، ولكنني سعيد لأنني في إنتر ميلان، وحاليًا لا أفكر في أي شيء آخر".

وأنهى: "أنا سعيد للغاية في إنتر ميلان، وعندما تأتي عروض، سنقيمها، وسنرى ما سيحدث".