لوف يعلق على هزيمة ألمانيا الكبيرة أمام هولندا
علق "يواخيم لوف" المدير الفني للمنتخب الألماني على هزيمة الفريق الكبيرة أمام نظيره الهولندي بثلاثية نظيفة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وقال "لوف" في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "بالطبع، لا نرغب كمنتخب ألمانيا الهبوط في بطولة دوري الأمم الأوروبية".
وأضاف: "علينا أن نبرهن على قوة شخصيتنا بعد تلك الهزيمة، ونحضر بشكل جيد للمواجهة المقبلة أمام فرنسا خلال اليومين المقبلين".
وفشل "لوف" حتى الآن في البطولة الجديدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن يحقق الفوز بعد لعب جولتين بالمجموعة الأولى من التصنيف الأول.
تعادل المنتخب الألماني في الجولة الماضية أمام فرنسا سلبياً، وسقط في الهزيمة امام الطواحين في استمرار للنتائج الهزيلة التي يحققها المانشافت خلال عام 2018 منذ مونديال روسيا.
-
كومان يحذر لاعبي هولندا: سندفع ثمناً باهظاً أمام المغرب.. وفان دايك: سنلعب على نقاط ضعفهم
-
دي يونج: منتخب المغرب يتمتع بإمكانيات عالية.. وأداء ميسي لا يدهشني
-
صورة.. أول ظهور لـ نجم برشلونة السابق في كأس العالم بعد ابتعاده عن تدريب الأهلي
-
فان دايك يوضح سبب غضبه أمام تونس .. ويعلق على مواجهة المغرب في كأس العالم