أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد نجم الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من مواجهة سوازيلاند في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

منتخب مصر يواجه نظيره سوازيلاند، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة، بالتصفيات الإفريقية.

قرر أجيري، السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل وذلك لمنحه مزيدًا من الراحة.

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام سوازيلاند من إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيًا وإجراء آشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرًا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

من جانب آخر قرر أجيري اصطحاب كل من محمد النني وعمرو طارق في رحلة الفريق غدا إلى سوازيلاند ، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة، حيث عانى النني من إجهاد في العضلة الأمامية، بينما عانى عمرو طارق من إجهاد في عضلة "السمانة"، وجار علاجهما.

وكان المنتخب قد أدى تدريبًا صباح اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية شارك فيه جميع اللاعبين، حيث كان تدريبًا خفيفًا بالنسبة للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس، فيما أدى بقية اللاعبين بعض التدريبات بالكرة، بينما اكتفى محمد صلاح وعمرو طارق بالمشي حول الملعب.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على سوازيلاند أمس الجمعة، في المباراة التى أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية.