يخوض المنتخب البرازيلي مواجهتين وديتين أمام منتخبي السعودية والأرجنتين خلال شهر أكتوبر الجاري، بفترة التوقف الدولي الحالية.

وتحدث النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن المواجهتين في مؤتمر صحفي، ونشر موقع "جول" العالمي، في نسخته الإنجليزية، تصريحات لاعب البلوجرانا.

وعلى الرغم من أن قائده ليونيل ميسي، لن يشارك مع منتخب بلاده الأرجنتين، أكد كوتينيو أنه متحمس لذلك اللقاء ويسعى لتحقيق الفوز رفقة السيلسياو، في المواجهة المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

وقال كوتينيو: "أنا و ميسي لا نتحدث كثيرا عن منتخبات بلادنا، رغم أن ميسي لن يشارك، ستكون المباراة كبيرة، إنها واحدة من أكبر المنافسات في كرة القدم الدولية".

وشدد كوتينيو: "أريد أن أتغلب على الأرجنتين سواء كان ميسي يلعب أم لا، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو اللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة".

وعن مواجهة المنتخب السعودي علّق: "تلقينا بعض التوصيات كما هو معتاد في رحلة إلى بلد آخر، نحن نعرف أن هناك قواعد مختلفة، هناك موضوع الدين قوي جدًا".

وأردف كوتينيو: "نحترم الأمر ونحترم دينهم كثيرًا، لن يكون لدينا أي مشاكل لاننا نأتي إلى هنا للعب كرة القدم واهتمامنا هو تقديم مباريات جيدة".

وأختتم بشأن الطريق إلى كأس العالم 2022 في قطر: "نحن نفكر دائمًا في مباراة بعد مباراة واستدعاء بعد استدعاء، لقد بدأنا دورة جديدة بعد كأس العالم، ويسرني التواجد هنا مرة أخرى، إذا فكرنا بالمستقبل فأمانا مباريات مهمة، كوبا أمريكا هي التالية وهي الأهم قبل كاس العالم".