يرى المدرب الإسباني "مارسيلينو جارسيا تورال" المدير الفني لنادي فالنسيا، أن فريقه يستحق الفوز على فريق برشلونة.

وتعادل فريق الخفافيش بهدف لمثله مع النادي الكتالوني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال مارسيلينو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" عقب نهاية المباراة: "إصابة جيديس أثرت علينا، لا أعرف ما إذا كانت حاسمة في المباراة، لكنها نكسة بالنسبة لنا، لأننا خسرنا لاعب في الدقيقة العاشرة، وذلك بعثر خططنا، وفي الـ 48 ساعة القادمة سيخضع لفحوصات طبية".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة للغاية، أعتقد أننا افتقرنا لبعض الدقة في بعض اللحظات، أنا سعيد بعمل اللاعبين، لقد تعادلنا مع فريق رائع، وأظن أن هذا الوقت كان مناسبًا للحصول على النقاط الثلاث من برشلونة".

وواصل: "نحن لدينا عدد نقاط أقل مما نستحق، الفريق قادر على التنافس بشكل جيد، ونحن نقدم مستوى عالٍ جدًا، نحن بحاجة إلى أن أكون أكثر دقة، هذا الفريق أكثر تنافسية من الموسم الماضي".

وأنهى: "مُنذ بداية الموسم، ونحن لدينا جدول مباريات صعب للغاية، والإصابات كذلك أثرت علينا، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز على برشلونة، نحن نقدم أداء جيد للغاية، ولكن نريد تأكيد ذلك بتحقيق الانتصارات، وأنا متأكد أننا سنكون قارين على فعل ذلك في المباريات المقبلة".