تحدث نيتو، حارس مرمى فالنسيا، عن المواجهة التي ستجمع فريقه ببرشلونة الإسباني، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لليجا، على ملعب الميستايا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته وأفتتح حديثه قائلاً: " لا توجد لحظات معينة مفضلة لمواجهة برشلونة، البارسا هو البارسا مع لاعبين عظماء، ستكون مباراة صعبة وعلينا أن نكون مستعدين، ونعرف أنه يمكننا الحصول على نتيجة جيدة".

وأضاف نيتو: "لا أعرف ما إذا كان هذا هو أفضل وقت لمواجهة برشلونة، لكن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لنا بعد مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، نعرف صعوبة اللعب ضد برشلونة، ولا يوجد لحظات معينة للعب ضدهم".

وواصل حارس فالنسيا: "ليس أنا فقط الذي يجب أن يكون قلقًا، كل زملائي في الفريق كذلك، إذا كنا نحترم البارسا وقوته، سوف نحقق نتيجة جيدة".

وأكد نيتو: "الميستايا حاسم في جميع المباريات، اللعب في ملعبنا أمر إيجابي، ويعطينا الطاقة، هذا الملعب يعطينا الدافع للقيام بأشياء عظيمة".

وواصل الحارس البرازيلي: "قبل مباراتنا امام ريال سوسيداد، قمنا بمباريات جيدة، ولكن الحصول على هذه النقاط الثلاث أعطانا الكثير، علينا أن نكون مستعدين لكل شيء، ربما لو لم يكن لدينا بداية سيئة فإننا لن نتحدث عن اللحظة الآن".

وأختتم بشأن ليونيل ميسي قائد البلوجرانا: "يجب علينا إحترام ميسي لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، أقوم بالتحضير لمواجهته مثل التحضير لكل اللاعبين الآخرين، احترام البارسا هو شرط لنحقق نتيجة ايجابية".