ظهر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه أمام أودينيزي، المقرر لها غدًا السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثامن للكالتشيو.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحات أليجري خلال المؤتمر وقال في بداية حديثه: "خضيرة وروجاني خارج لقاء الغد، بينما يعود دي تشيليو، دوجلاس كوستا سيعود أمام جنوى، أما تشيزني سيبدأ غداً".

وأضاف: "اللعب على ملعب أودينيزي هو دائمًا معركة وسنحتاج إلى التركيز والتصميم، على المستوى التقني، هو لقاء ليس سهلاً على الإطلاق".

وواصل أليجري: "لقد تحسن الفريق بشكل كبير من حيث الجودة بفضل استثمارات إدارة النادي وسنرى ما إذا كنا فريقًا أفضل في نهاية الموسم، لقد فزنا بالكثير على مر السنين، فقط يتبقى لنا دوري الأبطال".

وتابع مدرب البيانكونيري: "الغد قد ألعب بالثلاثي ماندذوكيتش وكريستيانو وديبالا وقد يرتاح أحدهم، كوادرادو أيضًا في حالة جيدة و تمريرته الحاسمة أثبتت ذلك في لقاء يانج بويز".

وأكد أليجري: "نحن بحاجة إلى الاستمرارية في الدفاع الجيد للحفاظ على الشباك نظيفة مباريات متتالية، أكرر غداً مباراة ستتطلب الكثير من اللاعبين جسديًا وذهنيًا".

وأختتم: "أودينيزي أقوياء في الهجمات المرتدة ويمتازون بالسرعة، لقد خسروا المباراتين الأخيرتين، لذلك يجب أن لا تكون هناك ثقة زائدة ولكن أن في قمة تركيزنا وأداءنا غداً من أجل دخول فترة التوقف الدولي في القمة".