نيمار: سعيد بتسجيلي هدفين في مرمى نيس
أبدى الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سعادته بمساعدة فريقه على تحقيق الانتصارات.
وقاد نيمار باريس سان جيرمان للفوز على نيس بثلاثة أهداف دون رد في إطار مواجهات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
وأوضح نيمار في تصريحات عبر قناة ناديه: "الفوز على نيس كان مهماً من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات".
وتابع: "الفريق كان كتلة واحدة خلال أحداث المباراة وبدأنا اللقاء بشكل جيد".
وأردف: "لم يكن من السهل فرض أسلوب لعبنا على الخصم، سعيد بمساعدة فريقي على تحقيق الانتصارات".
وأتم: "أشعر بالسعادة بعد تسجيل هدفين في مرمى نيس".
وسجل النجم البرازيلي 7 أهداف حتى الأن في مسابقة الدوري الفرنسي.
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها