أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه من المستحيل أن يفوز أي فريق بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد كأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

ليفربول يستضيف تشيلسي غداً الثلاثاء في إطار مباريات دور ال32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا أريد الحديث عن ماريو جوتزة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد أمام تشيلسي، إذا كان علي أن أخبر اللاعب شيئاً ما سوف أتصل به".

وأضاف: "يجب أن نتجاهل مباراة تشيلسي يوم السبت في الدوري الإنجليزي، اللقاء ليس له علاقة بمباراة الغد في كأس كاراباو، نحن نحب هذه البطولة وهذا ما أظهرته في موسمي الأول".

وتابع: "نسعى أن نظهر أننا مستعود لمواجهة البلوز، ملاقاة الفريق اللندني مرتين على التوالي مجرد صدفة، البطولتان مختلفتان تماماً".

وأردف: "اللاعب الوحيد الذي تأكد مشاركته غداً هو مينيوليه، سيتم الاستقرار على باقي اللاعبين غداً، الفريق سيكون قوياً".

واستمر: "مينيوليه كان رائعاً، اللاعب كان مستعداً للانتقال لناد أخر من أجل المشاركة أساسياً، ولكن الأمر لم يتم بنجاح، بعد فشل رحيله أصبح رائعاً وهو يستحق أن يلعب غداً أساسياً".

وأتم: "من المستحيل اللعب في جميع البطولات هذا الموسم بنفس المستوى، لم يحقق أي فريق الفوز بالأربعة بطولات "الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا"، سنركز في مباراة الغد فقط".