هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك مسئولي الأهلي بسبب توجيه جماهير الفريق الاحمر السباب لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في المباراة السابقة أمام حوريا كوناكري الغيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن تركي آل الشيخ الانسحاب من الاستثمار في مصر، بسبب الهجوم الذي يتعرض له من بعض الجماهير.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء بيراميدز" المذاع على قناة "بيراميدز": "الالتراس مازال موجودا، هم من سبوا تركي آل الشيخ في المدرجات يوم مباراة حوريا، مجلس إدارة الأهلي يضم بعض الأعضاء من الإخوان وهدفهم تدمير الرياضة المصرية السعودية".

وأضاف رئيس الزمالك: "ما حدث في مباراة الاهلي وحوريا من الجماهير مهزلة مدبرة، بعض مسئولي الأهلي مثل محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي استأجروا الشباب الذين سبوا تركي آل الشيخ من على المقهى".

وتابع: "هل نحن ملك للخلايجة يا محمود الخطيب؟ فلتذكر اسم واحد من مجلس إدارة الزمالك حصل على ساعة من المستشار تركي آل الشيخ، مثلما فعل أعضاء مجلسك كلهم، وأنت أيضًا".

وأكمل: "النادي الأهلي محترم على مدار تاريخه، لكن هناك من يسئ له في مجلس إداراته، كلهم هناك أخوان ومن مصلحتهم أن تكون هناك وقيعة بين مصر والسعودية".

وواصل مرتضى منصور هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي قائلا: "لن أصمت يا خطيب، وسأذكرك بما حدث في عين شمس.. هل أنا من حصل على 260 من تركي آل الشيخ وذهبت لشراء فيلا بها في دبي؟".

وأردف: "هذا ليس جمهور الأهلي، انا عضو في الاهلي منذ 1974 وأستطيع أن أفهم الخطيب من هو جمهور الأهلي الحقيقي".

واختتم: " تركي أخبر بعض المقربين منه بأنه حزين بسبب يبيع بيته في مصر، وبيوت العاملين في القناة والنادي ستخرب بسبب ما حدث ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية".