تحدث الحارس "لوريس كاريوس" مرة أخرى عن الأخطاء التي ارتكبها خلال مباراة نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول أمام فريق ريال مدريد.

وارتكب الحارس الألماني أخطاء كارثية نتج عنها فوز اللوس بلانكوس في تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورحل "كاريوس" عن الأنفيلد هذا الصيف حيث انتقل إلى صفوف فريق بشكتاش التركي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقال "كاريوس" في تصريحات لمجلة "بيلد" الألمانية: "لا أستطيع حتى الآن شرح ما حدث في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، ولكن لا بد لي من استعادة ثقتي والتصالح مع ما حدث في الماضي".

وأضاف: "هل تعمد راموس إصابتي؟ لا أعلم ما إذا كان يقصد ذلك أم لا، الشخص الوحيد الذي يعلم هو راموس، لقد سقطت على الأرض وكنت أفكر في ما حدث، كنت أرغب في مواصلة اللعب فقط".

وكان المدرب "يورجن كلوب" قد كشف في وقت سابق أن "كاريوس" عانى من الارتجاج خلال المباراة منذ شوطها الأول بعد تدخل عنيف من قِبل قائد المرينجي "سيرجيو راموس".

وتطرق "كاريوس" إلى الحديث بشأن رحيله عن ليفربول، حيث قال: "لم يطلب مني أحد مغادرة ليفربول، لم أهرب من النادي، أنا في عمر أحتاج فيه إلى اللعب المنتظم، خاصة بعد تعاقد ليفربول مع أليسون".

وأردف: "بعد ذلك قررت الانتقال إلى الدوري التركي واللعب مع بشكتاش، كلوب تعامل معي بشكل جيد ولم يلومني على شيء، أعلم أنني سأعود إلى ليفربول يومًا ما، ولكن أريد العودة في صورة أفضل وأٌقوى".