حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير فريقه، قبل مباراة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها غدًا السبت.

ويستضيف الأهلي نظيره حوريا كوناكري على ملعب السلام، في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في غينيا.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لن أتحدث عن خطة اللعب أمام حوريا، فأنا أشرحها للاعبين قبل المباراة مع توضيح تحركات كل لاعب فيهم والمهام المطلوبة منهم".

وأضاف: "خطة اللعب قد تتغير خلال المباراة وفقًا لأحداثها، ومواجهة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق".

ووجه مدرب الأهلي رسالة للجماهير: "أنتظر حضور المشجعين بكثافة لأنهم سيكونوا داعمًا قويا أمام حوريا في مباراة الغد".

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بالمباراة المرتقبة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وواصل: "نحن قادرون على التعامل مع الغيابات والإصابات، والأهلي فريق قوي لا يوجد فرق بين لا أساسي أو بديل، الجميع في نفس المستوى وكلهم لديهم القدرة على المنافسة وتحقيق الفوز".

وتابع: "نشارك في أكثر من بطولة، وعندما نعاني من غيابات يكون هناك فرصة للاعبين آخرين، للمشاركة، وتقديم أنفسهم، وعليهم استغلال ذلك".

وأردف: "هناك آلاف من الجماهير سيأتون غدًا، وأتمنى تحقيق الفوز وإسعادهم".

ومن جانب آخر، أشاد كارتيرون بأيمن أشرف ظهير أيسر الفريق، موضحًا أنه لاعب مميز ويقدم أداءً جيدًا، مكنه من الانضام لمنتخب مصر الذي يعد أبلغ دليل على إجادته.

وأشار أن المباراة ستكون بمثابة الفرصة الجيدة لبعض اللاعبين للظهور، وتعويض غياب الإصابات، لافتًا إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا في لقاء الذهاب، لكن سوء أرضية ملعب 28 سبتمبر تسبب في قلة الفاعلية الهجومية للفريقين.

وعلق مدرب الأهلي على خروج مازيمبي فريقه السابق من البطولة اليوم، قائلًا: "مفاجأة لي، وهذا يعكس صعوبة المنافسة في البطولة التي تعد في غاية القوة خلال الموسم الحالي، لكننا نمتلك الطموح كي نصل لأبعد مدى".

واختتم أن حوريا فريق متميز ويمتلك روحًا عالية للغاية، ولديه أداء منظم يشبه أداء مازيمبي إلى حد كبير، متوقعًا ظهوره بقوة في إفريقيا خلال السنوات المقبلة.