أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحترفين لخوض مباراتي سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يستعد لمواجهة سوازيلاند، يوم 12 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة بالتصفيات الإفريقية، على أن يكون لقاء الجولة الرابعة في سوازيلاند يوم 16 من نفس الشهر.

وتشهد القائمة استبعاد رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي بسبب الإصابة، كما يعود أحمد حسن كوكا إلى الانضمام بعد استبعادة من مباراة النيجر الأخيرة لإصابته

قائمة اللاعبين المحترفين لمباراتي مصر وسوازيلاند في تصفيات إفريقيا

"أحمد المحمدي "أستون فيلا " وأحمد حجازي "وست بروميتش" ومحمد النني "أرسنال" ومحمد صلاح "ليفربول" وأحمد حسن كوكا "أوليمبياكوس اليوناني وعلي غزال "فانكوفر الكندي" و محمود حسن تريزيجيه "قاسم باشا التركي" وعمرو وردة "باوك اليوناني" وعمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي" وسام مرسي "ويجان أتليتك" ومحمد عواد "الوحدة السعودي" وحسين الشحات "العين الإماراتي".

ونجح منتخب مصر في الفوز على النيجر، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية "الكاميرون 2019". 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر تونس بـ6 نقاط، ويتواجد كل من النيجر وسوازيلاند في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة وحيدة.