تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي على فوز فريقه اليوم أمام ساسولو، بمنافسات الجولة الرابعة للكالتشيو.

وفاز يوفنتوس بنتيجة (2-1)، وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفي البيانكونيري، وشهدت المواجهة واقعة مؤسفة بين البرازيلي دوجلاس كوستا ودي فرانشيسكو لاعب ساسولو، حيث بصق نجم يوفنتوس على لاعب ساسولو بعد احتكاك مستمر بين الثنائي.

أليجري علّق على هدفي رونالدو وواقعة كوستا، في تصريحاته لشبكة قنوات "سكاي سبورت إيطاليا"، وقال: "ربما كان كوستا غاضبًا من خطأ حدث من قبل خلال المباراة ، لكن هذا لا يهم، ما فعله هذا يجب ألا يحدث على الإطلاق".

شاهد تصرف كوستا من هنا.

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يجب أن نتفادى القيام به هو السقوط في فخ الاستفزاز"، وأوضح مدرب البيانكونيري أن  النادي سيعاقب كوستا على تصرفه بغض النظر عن عقوبة المحكمة الرياضية المنتظرة.

وانتقل أليجري للحديث عن نتيجة المباراة متابعًا: "كان من الممكن أن نحرز هدفًا ثالثًا، ولكن بدلاً من ذلك بدأنا في اللعب بشكل فردي، وهذا ما جعل الخصم يضغط علينا، رد فعلنا كان سيئًا، ومن ثم وصلنا إلى المشادات مثل ما حدث مع كوستا".

وبشأن هدفي رونالدو أردف أليجري: "كان عليك فقط مشاهدة المباريات الثلاث الأولى ليوفنتوس ومحاولات رونالدو المستمرة واقترابه من التسجيل، ومرة أخرى اليوم ، كان متسرعاً جداً ومتحمساً للتسجيل ، ولكنه نجح بالنهاية".

وأختتم أليجري بشأن الدفع بباولو ديبالا أساسيًا والتغييرات التي أجراها في تشكيل الفريق اليوم: "بالرغم من أن هذه أول مباراة نخوضها بهذا التشكيل، إلا أن أداء اللاعبين كان جيدًا، كان من الطبيعي أن يقدم ظهيري الفريق المساحات، ساسولو قدم أداءًا جيدًا وناضلوا في المباراة، لكن الإرهاق جعلهم يستسلتموا ف النهاية، الامر الذي صب في مصلحتنا للسيطرة على اللقاء".

شاهد أهداف المباراة من هنا.