علّق لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني على الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب كرواتيا، بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث حقق اللاروخا فوزًا بنتيجة (6-0).

وتحدث إنريكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقال: "أكثر ما أحببته هو موقف لاعبي فريقي وعقليتهم، النتيجة كانت مذهلة، لكن ذلك يحدث بالاجتهاد فقط".

مدرب برشلونة السابق أضاف بشأن مسألة تغيير اللاعبين من النادي الكتالوني أو ريال مدريد: "أنا لا أهتم حتى بالفرق التي ينتمي إليها اللاعبون، كلهم من الفريق الوطن، أنا أقوم بتغيير لاعب من المنتخب الاسباني ويدخل لاعب أخر من المنتخب ذاته أيضاً !.. أنا مسرور لقدرتي على اختيار لاعبين من هذا المستوى".

وتابع إنريكي: "نحن واجهنا وصيف بطل العالم وبعد مرور 20 دقيقة وجدنا المساحات ولعبنا بين خطوطهم، موقفنا كان جديرًا بالثناء".

وبشأن المشاركة الأولى لداني سيبايوس مع الفريق الأول للمنتخب الإسباني علّق إنريكي: ""لقد شاهدت سيبايوس مرات لا تعد ولا تحصى مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما،وقد فعل نفس الأشياء التي فعلها معنا اليوم، إنه لاعب فريد من نوعه".

وعن لاعبي المنتخب أختتم إنريكي: "هناك الكثير من المنافسة بين لاعبي فريقي، أنا سعيد لأن اللاعبين يصعبون الأمور عليّ، وأنا أقبل هذا التحدي".

 زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي تحدث أيضًا عن الهزيمة عقب اللقاء ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.

شاهد أهداف المباراة من هنا.