كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حقيقة هجومه على محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، بعد أزمته مع الجبلاية في الفترة الحالية.

وكان حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اسُتخدم اسم مجدي عبدالغني، هاجم محمد صلاح، بسبب طلبات اللاعب لاتحاد الكرة.

وقال عبدالغني خلال المؤتمر الصحفي المقام بمقر اتحاد الكرة: "لاأملك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موقفي واضح لا يتغر أي كانت المشكلة". مستشهدا بموقفه المعارض لمجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف: "لا يوجد شيء بيني وبين صلاح إلا كل خير، وأخدت نصيبي من الاحتراف ولا تتواجد أي منافسة معه".

وأوضح: "أزمة صلاح سوف تنتهي، لا توجد مشكلة"، مؤكدًا أن ما أثير حول هجومه على محمد صلاح غير صحيح بالمرة.

وتابع: "بعد ظهور هذه الشائعات بالهجوم على محمد صلاح، كيف لي أن أتقابل معه في المعسكر؟ (الناس فاكرة إني أنا اللي بكتب على تويتر وده مش صح)".

وواصل: "يوجد دعم كامل من اتحاد الكرة لصلاح على الجوائز التي يتنافس عليها، (هو عمل إيه عشان مندعمهوش؟!) صلاح سيكون موجودًا مع المنتخب لا توجد أي مشاكل".

وهاجم عبدالغني أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب عدم حضور أي منهم في المؤتمر، قائلًا: "من المفترض أن اتحاد الكرة يساعدني ويتواجد حشد إعلامي في المؤتمر لكن كل شخص في المجلس يفكر في نفسه".

وأردف: "أنا أكبر اسم كرة في مصر أو من أكبر الأسماء لذلك أحب صلاح، فلماذا أتصدر أنا كل مشهد فيه مشكلة؟! أنا سأدافع عن نفسي بذراعي مثلما نجحت في اتحاد الكرة بدراعي".

أكمل: "علاقتي قوية بمحمد صلاح، ولو فيه رغبة سأسافر لصلاح ووكيله لإنهاء الأزمة".

وعن تصريحه بشان اختيار صلاح للاعبين بأعينهم للانضمام إلى المنتخب، أوضح عضو الجبلاية: "أنا قلت أنه يتم أخذ رأيه، لأن هو النجم، مثلما كان يتم اتخاذ رأيي في أمم إفريقيا ٨٦، سميث المدرب قال لي (تلعب ثيرد باك وهجيب شوقي غريب في نص الملعب؟ قولتله ماشي)".

واختتم عبدالغني تصريحاته: "إحنا كاتحاد كرة نكن كل حب وتقدير لمحمد صلاح" مشيرًا إلى أًن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد هو المشرف الأول على المنتخب.