بيانيتش يعلق على غياب رونالدو عن التسجيل
أكد البوسني ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، أن غياب زميله في الفريق كريستيانو رونالدو عن التسجيل هي مسألة وقت فقط.
ولم ينجح "صاروخ ماديرا" في التسجيل في أول مباراتين له في الكالتشيو ضد كييفو ولاتسيو.
وقال بيانيتش، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "رونالدو أضاف شيئا ليوفنتوس، ويجب أن أعترف أنه جيد جدًا في التسديد، وسيضيف الكثير لنا، وسنكون سعداء جدًا بوجوده".
وأضاف: "لقد أظهر نفسه ليكون الأفضل في العالم خلال السنوات القليلة الماضية. إن وجوده معنا أمر مهم للغاية، ولا يسعنا إلا الاستفادة مما يقدمه لنا".
واختتم: "أتمنى أن يشعر بالارتياح معنا، ولكن من خلال ما قاله لنا، إنه سعيد للغاية لوجوده هنا، لذلك نأمل في المستقبل، كما هو الحال دائمًا، أن يعطينا ما يقدمه دائمًا في الأندية الأخرى".
-
شقيقة رونالدو: أرادوا إذلاله بانتقادات ظالمة.. وأثبت سبب تواجده مع البرتغال
-
كانافارو: هدفنا الملغي هز ثقتنا أمام البرتغال.. ومن الطبيعي أن نخسر أمامهم
-
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
-
فيديو | رونالدو يحرج صحفي بسبب ميسي ويصرح: أتعرض للانتقادات منذ 23 عامًا ولا أهتم بالآخرين