أكد الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على أهمية الفوز في ثالث مباريات الفريق ببطولة الدوري أمام برايتون على ملعب أنفيلد.

وقال "كلوب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "تسع نقاط بعد ثلاث مباريات، لا يوجد أي شئ سلبي حول ذلك، ولكن إذا ما شاهدت المباريات، تدرك أن مازال لديك عمل كثير لتقوم به".

وأضاف: "أنا كنت أعرف من قبل المباراة، ما يجب أن نقوم به من عمل، وربما الآن تأكدت من الجميع يعلم ما أريده من الفريق".

وواصل تصريحاته: "اللاعبين ليسوا بلياقة بدنية بنسبة 100%، لأن لا يمكننا إعطاء لاعبينا عطلة صيفية صغيرة، ومن ثم طلب منهم الظهور بمستوى كبير، وتلك المباريات هي مهمة جداً بالنسبة لنا في مشوارنا هذا الموسم".

وعن تصرف "أليسون" الخطير في المباراة ونجاحه في الحصول على كرة صعبة أمام مهاجم برايتون.. شدد "كلوب" أنه لم يحب ما فعله الحارس البرازيلي.. وأكمل: "أليسون حارس مرمى جيد جداً، ولكنني أحببت التصدي الأخير منه عن المهارة التي فعلها لاستخلاص الكرة قبل لاعب المنافس"، شاهد إنقاذ أليسون الرائع، واللقطة المثيرة للجدل أمام مهاجم برايتون.

وتحدث المدرب عن البرازيلي "فابينيو".. ووضح موقفه من اللعب مع الفريق وقال: "نحن كان لدينا فترة إعداد، وكان لديه الفرصة في المشاركة في أكثر من مباراة، ولدينا ثقة كاملة في قدراته، ولكنه مازال يحتاج إلى الوقت قد يكون أطول مما يعتقده البعض، ولكن كل شئ على مايرام".