اعترف اللاعب الدولي اليوناني "سوكراتيس باباستاثوبولوس"، مدافع فريق آرسنال الإنجليزي، أن فريقه لم يظهر بشكل جيد أمام تشيلسي بالبريميرليج.

وكان فريق الجانرز قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين على يد البلوز؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال باباستاثوبولوس في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد كانت مباراة صعبة، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، خلال الـ 20 دقيقة الأولى، لم نلعب كما أردنا، بعد ذلك بدأنا في اللعب، لقد نجحنا في تسجيل هدفين، لكننا أهدرنا الكثير من الفرص".

وتابع: "لقد من الصعب العثور على هدف الفوز في المباراة، لقد سيطرنا على أجزاء من المباراة، لكننا نجحنا في السيطرة وفشلنا في التسجيل وخسرنا المباراة".

وأضاف: "نحن لم ندافع بشكل جيد في الشوط الأول، لقد كان من السهل عليهم أن يتوغلوا ويسجلوا الأهداف، بعد ذلك لعبنا بشكل أفضل، وضغطنا بشكل أفضل، وكسبنا الكثير من الكرات في خط الوسط".

وأكمل: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف، لأننا خسرنا المباراة قبل نهايتها، يجب علينا التحسّن في المباريات المُقبلة".

وأنهى: "الأمور كانت صعبة للغاية، لأننا غيرنا الكثير من الأشياء، نحن بحاجة إلى تحسّين عملنا، كيف ندافع وكيف نهاجم، ويجب أن نستغل الفرص التي نصنعها، يجب أن نتفادى أخطائنا في المباراة المقبلة".