قال سعد سمير مدافع النادي الأهلي إن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز على الترجي التونسي، في المباراة المقرر خوضها غدًا الجمعة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي في استاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف سعد سمير في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة: "سعداء بوجدنا في تونس بلدنا، وعندنا مباراة مهمة جدا لأن الأهلي والترجي لهما تاريخ كبير في إفريقيا".

وواصل: "نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وأن يكون الفوز حليفنا كي نصعد للدور التالي، والترجي منافس قوي بالنسبة لنا، ونحترمه ونقدره جدًا، لكن الأهلي له الغلبة في الفترة الاخيرة بالبطولات القارية وله التاريخ الأكبر في إفريقيا كلها".

واستأنف مدافع الأهلي: "ملعب رادس يحمل لنا ذكريات جيدة لكنها أولا وأخيرا أصبحت مجرد ماضي نسعد به، ولكن الكرة تعترف بالجهد والعرق طوال الـ90 دقيقة والتعب اثناء المباراة وهذا هو الذي سيحقق لنا الفوز".

وأردف سعد سمير: "مبارياتنا في استاد رادس غالبا ما تكون صعبة وقوية، وروح وإصرار لاعبي الأهلي هما الدافع رقم واحد للمكسب كالعادة".

واستدرك: "البداية كانت غير موفقة بالنسبة لتاريخ الأهلي والبداية التى كنا نتطلع لها، وكلنا في الاهلي نتحمل المسئولية كلاعبين وجهاز سواء كان في النجاح أو الإخفاق وهذا من أساس نجاحنا".

وتابع: "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حينما تولى المسئولية كان عندنا حافز كبير، واشتغلنا على النواحى المعنوية والتحفزية وبالفعل استطعنا أن نحصد 6 نقاط بفضل شخصية البطل، واستوعبنا طريقته الفنية في أسرع وقت ونفذنا تعليماته".

وواصل: "أكيد وجود رئيس النادي محمود الخطيب وأسطورة الأهلي رئيسا للبعثة سيمنحنا ثقة كبيرة جدا وسيشعرنا بمدى المسئولية في المباراة".

وتابع: "الأجواء تتسم بالتركيز والاصرار، ومعتادون في الأهلي على تحمل المسئولية طوال الوقت، والجمهور لا يقبل إلا برقم واحد".

اختتم مدافع الأهلي: "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لديه خبرات في بطولة إفريقيا لأنه فاز بها سابقًا وأعدنا نفسيا وبدنيا بشكل جيد لمثل هذه المباريات، ولاعبو الأهلي يمتلكون الخبرات أيضًا للتعامل مع المباراة".