أجرى التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع القناة الرسمية للنادي الكتالوني، تحدث خلالها عن قدوته، كما أختار أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره.

وأنتقل فيدال هذا الصيف إلى برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز مركز خط الوسط في الفريق الكتالوني بعد رحيل باولينيو وآندريس إنييستا.

وأفتتح فيدال حديثه قائلاً: "لم أتمكن من اللعب في ملعب الكامب نو سابقاً، وعندما دخلت ملعب كامب نو للمرة الأولى كان أمرًا لا يصدق، آمل أن أسجل أهدافًا لأشعر بتقدير الجماهير، وأود أن تبدأ المباريات حتى أستطيع التغيير في غرفة تبديل الملابس".

وأضاف: "أنا لاعب مقاتل ومن الجميل ان يفكر الناس في ذلك، وصلت إلى هنا بعد أن بذلت الكثير من الجهد وأريد أن اظهر للجميع من أين أتيت أنا لاعب أجب أن أبذل الكثير من الجهود".

وتالع فيدال: "كل ما يحدث داخل أرضية الملعب أتركه داخل نطاق الملعب، ليس من السهل بالنسبة لي أن أحمله معي".

فيدال انتقل للحديث عن طفولته الصعبة موضحًا: "عندما كنت صغيرًا كنت أعيش في حي خطير، طفولة صعبة للغاية، كانت والدتي تعتني بأخوتي الخمسة وحدها ، وقد ضحت بالكثير، وبفضلها أستطيع الآن أن أعطيها حياة أفضل. "

وواصل التشيلسي: "عندما كنت طفلاً ، لم أتمكن من الاشتراك في اختبارات فريق كولو كولو حتى بلغت الثانية عشرة، في المرة الأولى التي حاولت فيها، لم يكن لدينا ما يكفي من المال للانتقالات، كنا بحاجة لتلك الأموال في المنزل".

لاعب وسط بايرن ميونخ السابق تحدث عن قدوته قائلاً: "أنه أمرغريب قليلاً لكن ليس لدي قدوة في عالم الكرة، قدوتي هي أُمي".

وأختتم فيدال بشأن أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره: "ميسي الأفضل في التاريخ، بسبب كل ما فعله وقدمه، أنا سعيد للغاية لمشاركة غرفة الملابس معه ومع جميع اللاعبين الكبار هنا في الفريق".