أكد حسين حمدان مدرب فريق النجمة اللبناني أن فريقه كان يعلم أن يواجه فريق كبير مثل الأهلي مشددا على أن الجهاز الفني أعد اللاعبين نفسيا لتلك المواجهة.

وكانت مباراة الأهلي والنجمة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وقال حمدان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج كرة كل يوم، المذاع عبر فضائية "الأولى": "عندنا صورة اننا سنواجه فريق من أهم الفرق في إفريقيا والعالم العربي ومصر".

وأضاف: "الربع ساعة الأولى كانت صعبة علينا جدًا وكنا نعرف كيف نغلق خطوطنا وما أردنا أن نواجه الأهلي بخطة هجومية خاصة أننا نواجه الأهلي في مصر".

وتابع: "درسنا الأهلي جيدًا منذ فترة طويلة وعرفنا نقاط القوة والضعف والضربات الثابتة والركلات الحرة، وبذلنا مجهود كبير مع اللاعبين ونحن راضون جدًا عن النتيجة".

وأردف: "خوضنا المباراة بدون المهاجمين الأجانب وغياب حسن معتوق قائد الفريق ومنتخب لبنان، وعودتهم في مباراة الإياب ستمنحنا قوة ودفعة هجومية".

واستطرد: "كنا نشارك في دورة ودية بلبنان وتوليت خلالها تدريب الفريق وفزنا في مباراتين وسنلعب نصف النهائي بعد العودة من القاهرة".

 يذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بلقاء الإياب بملعب المدينة الرياضية في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل بهدف دون رد حتى يضمن التأهل لدور الستة عر بالبطولة.