يختتم نادي ليفربول الانجليزي فترة الاعداد للموسم الجديد بمواحهة نادي تورينو الايطالي اليوم على ملعب انفيلد معقل الفريق في انجلترا.

وخاض ليفربول 3 مباريات في بطولة كأس الابطال الدولية خلال فترة الاعدادا بالولايات المتحدة الامريكة تمكن من خلالها تحقيق الفوز على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فيما خسر المباراة الاولى من بوروسيا دورتموند.

وسبق لليفربول ايضاً ان حقق الفوز بخمساية نظيفة على نادي نابولي الايطالي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي في ايرلندا وسجل فيها محمد صلاح هدفاً وحيداً.

موعد مباراة ليفربول وتورينو

من المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على ملعب انفيلد في انجلترا.

القناة النقالة لمباراة ليفربول اليوم

اعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية عن نقل المباراة بشكل حصري عبر قناتها المشفرة bein sports HD1.

جدير بالذكر ان بطولة الدوري الانجليزي للموسم الجديد 2018-2019 ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 10 اغسطس 2018 بينما سيبدأ ليفربول مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة وستهام يونايتد يوم الاحد 12 اغسطس في اطار مباريات الجولة الاولى من البريميرليج.

اما فريق تورينو فسيستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الايطالي بمواجهة قوية امام روما يوم السبت الموافق 18 اغسطس الجاري.