كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لتعويض رحيل "كريستيانو رونالدو".

وكان "رونالدو" قد قرر ترك النادي الملكي، لينضم ليوفنتوس مقابل 117 مليون؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن النادي الملكي يُخطط بالفعل للتعاقد مع "جريزمان هذا الصيف، في ظل صعوبة التعاقد مع "نيمار دا سيلفا" و"كيليان مبابي" نجمي باريس سان جيرمان بسبب رغبتهم في البقاء مع النادي الباريسي؛ بالإضافة إلى رفض نادي بايرن ميونخ بيع "روبرت ليفاندوفسكي"، وتمسك تشيلسي بـ"إيدين هازارد".

وأشارت الشبكة إلى أن الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" أصبح 200 مليون يورو، بعد أن قام بتمديد تعاقده مع الروخي بلانكوس؛ بعدما رفض الانتقال إلى برشلونة مطلع هذا الصيف.

وأفادت الشبكة أن "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي لا يريد التعاقد مع "جريزمان" بدفع قيمة الشرط الجزائي، حيث ينوي الدخول في مفاوضات مع اللاعب وناديه.

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد، لم يسمح لأي لاعب بالحصول على القميص رقم (7) بعد رحيل "رونالدو"، حيث يريد إعطاء هذا الرقم لصفقته الصيفية الجديدة والتي قد تكون الفائز بكأس العالم 2018 والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام.