أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه أمام تحد رائع، ببناء الفريق بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل مؤخرًا ليوفنتوس.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة بهدفين لهدف أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أولى مبارياته في جولة الولايات المتحدة الأمريكية بالكأس الدولية للأبطال.

وقال لوبيتيجي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أسعى للحصول على أقصى ما لدينا، ونركز على الإعداد بشكل جيد قبل انطلاق الموسم، وأكرر أنا سعيد بهذه المجموعة من اللاعبين".

وأضاف: "جميعا نريد الفوز دائمًا، والنتيجة لم تكن جيدة وهذه المرحلة من الإعداد نسعى لتعزيز بعض المفاهيم، وبالنسبة لمانشستر يونايتد هذه هي المباراة الخامسة والأولى بالنسبة لنا".

وتابع: "لقد أظهرنا شخصيتنا في الملعب، ولا يوجد أي إصابات، وقدمنا أداءً مقبولا، وهناك أشياء في المباراة تجعلنا سعداء".

وأوضح: "أقدر كلام مورينيو عني، وبالفعل كنت شخصا مهنيا ومتماسكا في كل شيء، ولكن صفحة المنتخب انتهت، والآن أنا هنا وهذه هدية رائعة لي".

وأردف: "كورتوا؟ لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، وسعيد بالمجموعة الحالية، وهذا تحدي رائع كمدرب لإعادة بناء الفريق من جديد بدون رونالدو".

وعن الشاب فينسيوس جونيور: "لقد قدم مباراة جيدة وبدأ المباراة خجولا بعض الشيء ولكنه تحسن، فهو لازال صغيرا ويجب أن يتكيف مع طريقتنا".

وأتم: "بيل؟ قلت لدينا لاعبين ممتازين وبيل من ضمن هؤلاء".