ينتظم باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

وكان اللاعب قد خاض برنامجًا تأهيليًا منذ تواجد الفريق في معسكر كرواتيا الأخير؛ للتخلص من الإصابة في الركبة، التي تعرض لها في اليوم الأول بمعسكر الفريق الخارجي.

ويؤدي مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تاونشيب البتسواني، الثلاثاء الماضي، تدريبات تأهيلية على ملعب التتش بالجزيرة.

الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، بعد خوض لقاء تاونشيب.

وينتظم وليد سليمان لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية السبت المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تاونشيب، وهي كدمة قوية في قصبة القدم تسببت في خروجه من اللقاء.

ويخضع حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تاونشيب.

ويعاني عاشور من الإصابة بكدمة في الركبة، حيث يحدد الجهاز الطبي بناءً على فحص اللاعب اليوم برنامجه التأهيلي ومدى جاهزيته للتدريبات الجماعية.

الأهلي حقق فوزا ثمينا على تاونشيب بثلاثية دون رد، رفع بها رصيده إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة بعد انتهاء منافسات الدور الأول في المجموعة الأولى.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.