يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى حسم ثالث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع "آرثر ميلو" و"كليمونت لينجليت".

وتوصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع اللاعب الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان، لينضم لصفوف برشلونة في الصيف الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت بالأمس أن "رابيو" والذي لا يحظى بعلاقة جيدة مع المدير الرياضي للنادي، قد  قرر انتظار القطري "ناصر الخليفي" رئيس النادي بعد العودة من روسيا خلال الأيام المقبلة، لمعرفة مصيره داخل النادي الباريسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن من المحتمل أن يجلس مسؤولي برشلونة مع "الخليفي" في موسكو، من أجل التفاوض حول التعاقد مع "رابيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن "جوردي مستيري" نائب رئيس النادي، و"خافيير فيلاجوانا" مدير النادي، و"أوسكار جارو" الرئيس التنفيذي؛ بالإضافة إلى "إريك أبيدال" السكرتير الفني للنادي سيعقدون جلسة اليوم مع "ناصر الخليفي"، قبل مباراة كرواتيا وفرنسا بنهائي كأس العالم 2018.

ويلعب "إريك أبيدال"، السكرتير الفني الجديد لبرشلونة، دورًا حيويًا في المفاوضات، مستغلاً رغبة "رابيو" في خوض تجربة جديدة مع نادِ بحجم برشلونة، خاصة بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي لمونديال روسيا 2018، إلى جانب أن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية موسم 2018/ 19.