دافع "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط منتخب البرازيل عن زميله "فرناندينيو لويز" بعد إقصاء المنتخب البرازيلي من كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وكان منتخب راقصي السامبا قد خسر بهدفين لهدف على يد منتخب بلجيكا؛  في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الجمعة الماضية على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي المونديال، ليودع السيليساو كأس العالم.

وكان الهدف الأول لبلجيكا قد جاء بالخطأ من "فرناندينيو" بعد لمسه للكرة بعد ركلة ركنية للشياطين الحمر في الدقيقة 13.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "عندما نخسر، الجميع يخسر، وعندما نفوز فإن الجميع سيفوز، حظه كان سيئًا خلال تلك الليلة، لكنه في أوقات أخرى أثبت جدارته؛ إنه لاعب عظيم ونحن نؤمن به، وأحيانًا هذه الأشياء تحدث في كرة القدم".

وأضاف: " "يمكن للناس أن يقولوا إن البرازيل يجب أن تفوز دائمًا، لكن التوازن العام كان إيجابيًا؛ هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكن أن نخرج بها؛ قبل عامين واجهنا خطر فقدان كأس العالم ومن ثم كنا مفضلين، إنها ليست نهاية حقبة علينا أن ندرك الإيجابيات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدربه "تيتي" قائلًا: "تيتي إنسان ومدرب استثنائي، ليس لدي سوى أشياء جيدة لأقولها عنه، إنه يستحق البقاء معنا، لأنه قام بعمل رائع".