أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري، اعتراضه على انتقال محمد حمدي ظهير أيسر الفريق لنادي بيراميدز، رغم انتهاء الصفقة رسميا، خلال الفترة السابقة.

ويستعد المصري لاستئناف مبارياته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، يوم الأربعاء بعد المقبل.

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع عبر أثير "راديو مصر": فوجئنا ببيع محمد حمدي دون استشارتنا، وهذه النقطة قطعت كل شىء مع مجلس الإدارة".

وأضاف: "مستمرون مع المصري بسبب جماهير بورسعيد مع العلم بأننا كنا نقدر على الرحيل من الموسم الماضي، لأن من الممكن نتلقى عروض أفضل من ذلك كجهاز فني".

وتابع: "كان هناك عروض من منتخبات عربية آسيوية وإفريقية وأندية من الخليج ورفضناها بسبب المصري، لأننا لا نعرف الغدر في الأماكن التى نعمل بها".

وواصل: "أحمد خالد ظهير بيراميدز من ضمن الأسماء المطروحة، ولكن هذا تم بعد الخطأ الذي حدث من المجلس ببيع محمد حمدي في محاولة لتصحيحه".

واختتم بالحديث عن منتخب مصر: "هل سنتحايل أم سنتسول لكي نتولى تدريب منتخب مصر، نحن لسنا كالمدربين الذين يحملون الشنط كي يتقربوا من اتحاد الكرة، لكن عندنا خبرات وتاريخ وانتاج".