يلتقي منتخب اسبانيا اليوم الاحد مع نظيره منتخب روسيا البلد المضيف لبطولة كأس العالم 2018 في دور ال 16 للمونديال.

منتخب اسبانيا تأهل إلى دور ال 16 بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط جمعهم من تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز على ايران.

روسيا التي تسلحت بارضها وجماهيرها صعدت إلى هذا الدور بعدما احتلت وصافة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من فوزين على مصر والسعودية وخسارة من اوروجواي.

دور ال 16 بدأ امس السبت بمبارتين مثيرتين بين فرنسا والارجنتين إنتهت بفوز الاول باربعة اهداف مقابل ثلاثة تأهل على اثرها إلى دور ربع النهائي، والاخرى كانت بين البرتغال واوروجواي وانتهت بفوز الاخير بهدفين لهدف وتأهل ايضاً إلى ربع النهائي.

اقرأ ايضاً: تعرف على القنوات الناقلة ومعلقين وموعد مباراة كرواتيا والدنمارك

موعد مباراة اسبانيا اليوم ضد روسيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السعودية على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

القنوات الناقلة والمعلقين

شبكة بين سبورت ستبث المباراة على الهواء مباشرةً عبر قانتيها المشفرتين bein sports max1 و bein sports max2 كما تم تعيين المعلقين على محمد علي وسوار الذهب للتعليق على المباراة.

هل تنقل بين سبورت المجانية مباراة اسبانيا وروسيا؟

بعد الرجوع إلى جدول البث على الموقع الرسمي لشبكة بين سبورت وجدنا انه لم إدراج تلك المباراة عبر قناتها المفتوحة bein sports HD والتي من المنتظر ان تنقل مباريات اخرى في المونديال بعدما نقلت بعض المباريات في دور المجموعات.