أبدى اللاعب "جرانيت تشاكا" لاعب وسط منتخب سويسرا وفريق آرسنال الإنجليزي، سعادته بفوز منتخب بلاده على نظيره منتخب صربيا بـكأس العالم 2018 المُقامة في روسيا.

وفاز المنتخب السويسري على نظيره الصربي بهدفين لهدف في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كالينينجراد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال تشاكا والذي أحرز الهدف الأول عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة، لم نكن سعداء بالنتيجة وبأسلوبنا في اللعب".

وأضاف: "ردة الفعل في الشوط الثاني كانت مُذهلة، لقد نجحنا في العودة في المباراة، وتمكنا من تحقيق الفوز أمام خصم صعب، لقد واجهنا فريق قوي، وأنا سعيد للحصول على النقاط الثلاث".

وأتم: "نحن لم نضمن بعد مقعدًا في دور الستة عشر، الأمور لم تنتهي بعد، لا تزال لدينا مباراة صعبة أمام كوستاريكا، مواجتهم لن تكون سهلة، لقد عقدوا الأمور أمام المنتخب البرازيلي اليوم، نحن ينتظرنا ثلاثة نقاط أخرى، ونتطلع للحصول عليها".

وبفوز سويسرا أشعل المنتخب السويسري المجموعة الخامسة حيث ارتفع رصيد السويسريين للنقطة الرابعة ليتساوى في النقاط مع المنتخب البرازيلي، بينما يتوقف رصيد صربيا عند 3 نقاط، فيما تتذيل كوستاريكا الترتيب دون نقاط.