أكد "هورور ماجنوسون" مدافع منتخب آيسلندا، أن منتخب بلاده قادر على التأهل إلى دور الستة عشر بـكأس العالم 2018 بروسيا، رغم الخسارة أمام منتخب نيجيريا.

وكان منتخب آيسلندا قد سقط بهدفين دون رد على يد نظيره النيجيري، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "فولجوجراد آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم الأرجنتين وكرواتيا.

وقال ماجنوسون عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد خاضنا مباراة صعبة للغاية، كنا أن نعلم أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد واجهنا خصمًا صعبًا، نيجيريا لعبت شكل قوي للغاية، ونحن لم نظهر بالشكل المطلوب، وفشلنا في ترجمة الفرص التي سنحت لنا لأهداف في الشباك".

وأختتم: "نحن لا يزال لدينا فرصة في التأهل للدور المقبل، نحن نعلم أن مواجهة كرواتيا لن تكون سهلة، ولكننا يجب علينا تحقيق الفوز في تلك المباراة للحصول على النقاط الثلاث للمضي قدمًا في البطولة".

وحسم المنتخب الكرواتي تأهله بالفعل لدور الستة عشر، بعد حصد 6 نقاط من الجولة الأولى والثانية، بينما يتنافس منتخب نيجيريا والأرجنتين بالإضافة إلى المنتخب الأيسلندي على بطاقة العبور الثانية، حيث يملك المنتخب النيجري 3 نقاط، بينما يملك راقصي التانجو وآيسلندا نقطة وحيدة.