حرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع حازم إمام قائد الفريق، للحديث عن الفترة المُقبلة وفترة الإعداد للموسم الجديد.

ويبدأ الفريق معسكره المغلق غدًا الخميس بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا للموسم الجديد، حيث يتجمع اللاعبون في الثانية ظهرًا ويبدأون تدريباتهم في السادسة مساء على ملعب دريم.

ووضع اليوناني لوكاس زينيو مدرب الأحمال بالفريق برنامجًا خاصًا للاعبين خلال المران، وأشرف عليه بنفسه لتجهيزهم خلال فترة الإعداد الحالية.

وتغيب الثنائي أيمن حفني وأحمد رفعت، عن مران الفريق لظروف خاصة بهما، كما واصل باسم مرسي مهاجم الفريق الغياب عن المران بسبب الإصابة بناء على تعليمات الطبيب محمد أسامة.

و‏خاض النيجيري معروف يوسف والكونغولي كابونجو كاسونجو لاعبا الزمالك، التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي مع باقي زملائهم، بعدما أدى الثنائي تدريبات تأهيلية بالأمس‏.

وخضع مصطفى فتحي ومحمود عبدالعاطي "دونجا" لاعبا الفريق لجلسة علاجية في الجيمانيزيوم تحت إشراف عمرو مطراوي أخصائي التأهيل لتجهيزهما للموسم الجديد.

وحصل مصطفى محمد مهاجم الفريق على راحة من التدريب المسائي اليوم، بعدما نفذ اللاعب برنامجًا تأهيليُا صباح اليوم لتجهيزه للموسم الجديد.