كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يميل إلى فكرة إنهاء اهتمامه بضم لاعب فريق ليستر سيتي "رياض محرز" هذا الصيف، وصرف النظر عن الصفقة.

وارتبط الجناح الجزائري بإمكانية مغادرة الثعالب في الصيف الماضي، حيث تواجد على رادار نادي روما الإيطالي، من أجل خلافة المصري "محمد صلاح" الذي انتقل إلى ليفربول، ولكن هذه الخطوة لم تتم.

وفي موسم الانتقالات الشتوية الماضي، قدم بطل الدوري الإنجليزي أكثر من عرض للحصول على خدمات "محرز"، إلا أن ليستر أبدى تعنته ورفض رحيله.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مطالب ليستر للموافقة على رحيل "محرز" إلى ملعب الاتحاد جعلت إدارة السيتي تفكر في إنهاء اهتمامها بالتعاقد معه.

وأشارت إلى أن ليستر اشترط الحصول على مبلغ نقدي إلى جانب الظفر بخدمات اللاعب الشاب "باتريك روبرتس"، للموافقة على انضمام "محرز" إلى كتيبة "بيب جوارديولا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها مانشستر الانصياع للمطالب المالية، حيث انسحب من التنافس على ضم لاعب شاختار "فريد" بسبب المطالب المفرطة التي حددها ناديه، قبل حسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد في النهاية.

كما ابتعد السيتي عن مهاجم آرسنال السابق "ألكسيس سانشيز" بسبب رغبته في الحصول على راتب كبير، وانتهى الأمر به إلى الانتقال إلى الشياطين الحمر أيضًا.