مدرب الدنمارك يشيد بفريقه بعد عبور بيرو
السبت
16 يونيو 2018 ,9:36 م
أشاد أوجه هاريدي المدير الفني لمنتخب الدنمارك، بأداء فريقه خلال مواجهة بيرو مساء اليوم السبت، والفوز بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.
وقال هاريدي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "بيرو فعلوا الكثير من أجل التعادل أمامنا، ويجب أن أشكر الدفاع وكل الفريق على ما قدموه".
وأضاف: "أعتقد أنها المباراة الخامسة على التوالي بالنسبة لنا دون تلقي أي هدف، ومن الصعب المشاركة في نهائيات كأس العالم وتحقيق ذلك".
وبهذا الانتصار يتقاسم الدنمارك صدارة الترتيب للمجموعة مع فرنسا برصيد 3 نقاط، ولكن بفارق الأهداف تقع في المركز الثاني.
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
"خدعتني المشادة".. مدرب الدنمارك يعترف باعتقاده الخاطئ قبل سقوط إريكسن المرعب أمام أوكرانيا
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة