إيمري يهاجم من جديد إدارة باريس سان جيرمان بسبب نيمار
هاجم المدير الفني الإسباني "أوناي إيمري" لنادي آرسنال الإنجليزي من جديد إدارة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة القطري "ناصر الخليفي" بسبب وضع "نيمار دا سيلفا" في الفريق.
وقال "إيمري" في تصريحات صحفية: "أعرف الوقت الذي أكون به المسئول الرئيسي والأوقات التي لا أكون بها ذلك، إنها عملية يجب على المدرب أن يستوعبها مع الوقت والخبرة في كل نادي".
وتابع: "عليك أن تعرف ما هو دورك وما هو الدور الذي تلعبه فيما يتعلق بمجموعة اللاعبين".
وأضاف: "أنا من وجهة نظري أن قائد باريس سان جيرمان هو نيمار دا سيلفا، أو هو في الوقت الحالي أصبح ذلك".
وواصل تصريحاته: "لقد جاء إلى باريس سان جيرمان ليكون القائد، حتى يصبح أفضل لاعب في العالم، في مانشستر سيتي جوارديولا هو القائد في باريس سان جيرمان القائد هو نيمار".
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها