تواجد المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي في مؤتمر شراكته مع شركة "DHL"، ورد على أسئلة الصحفيين.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد تحدث عن صلاح خلال تصريحات لقناة " BTSPORT" ، ورد صلاح على وضعه في مقارنة معه ومع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة:" ميسي ورونالدو لاعبان كبيران قلت هذا من قبل، حافظا على مستواهما لسنوات عديدة، أطمح أيضًا أن أحافظ على مستواي".

وأضاف:" كما قال رونالدو، هو يلعب بقدمه اليمنى وأنا باليسرى، كلانا في قمة التركيز، كلانا يرغب في الفوز بالبطولة، أنا في قمة تركيزي وأرغب في الفوز ومساعدة فريقي لتحقيق شيء جيد".

وبشأن الأخبار المتداولة عنه في الصحف الإسبانية وما يثير انفعاله أوضح صلاح:" الشائعات لا تؤثر عليّ، أضحك فقط، لا تضايقني الانتقادات من البعض تلم وجهات نظر وعليّ احترامها، لكن ما يضايقني التدخل في حياتي الشخصية وعائلتي، لكن بالنهاية موقف سيمر".

وبسؤاله عن النجاح الذي حققه في موسمه الأول مع ليفربول أكد صلاح أنه يحدد أهدافه جيدًا ويسعى للوصول لها بكافة الطرق. 

وبشان نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام ريال مدريد قال جناح ليفربول:" متحمس لتلك المواجهة، وأشعر أننا سنقدم أداء جيد كفريق وعلى الصعيد الشخصي".

وعن أهدافه بشأن الألقاب الفردية والجماعية أوضح صلاح: "الألقاب الفردية أطمح لها بالتأكيد وأضع نفسي تحت ضغط من أجل تحقيقها، أما الألقاب الجماعية ما زال أمامنا لقب نهائي دوري الأبطال وأسعى له".

وتابع صلاح:" فخور بإمكانية أنني قد أكون مؤثرًا في شخص ما وهذا يسعدني كثيرًا".

وأختتم بشأن كأس العالم:"متحمسين جدًا من أجل المونديال ونسعى للوصول لمرحلة جيدة قد لا يتصورها الشعب المصري، ونواصل التريكز لتحقيق أمر إيجابي".