خطوة جديدة من نيمار تقربه للبقاء في باريس سان جيرمان
يحاول اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يتقرب أكثر لجمهور فريقه في الفترة الحالية بعد زيادة التكهنات حول رحيله عن حديقة الأمراء.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نيمار عاد إلى ملعب حديقة الأمراء من أجل تحية الجماهير الخاصة بباريس سان جيرمان الفرنسي، في مران مفتوح من قبل النادي.
وأشارت الصحيفة أن "نيمار" قد تكون تلك خطوة جديدة من خلاله للتقرب من الجماهير مرة أخرى بعد ابتعاد طويل بسبب العلاج من إصابة كسر في القدم اليمنى، وهو ما أدى إلى مهاجمته من قبل بعض الجماهير الغاضبة من علاجه خارج النادي.
واستغل "نيمار" تواجده في أرض ملعب حديقة الأمراء حتى التقط أكثر من صورة تذكارية مع الجماهير، التي تتمنى بقاءه في صفوف باريس سان جيرمان بالموسم المقبل.
وكانت التقارير الإخبارية تشير نحو اقتراب قائد منتخب البرازيل من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن تلك الخطوة من "نيمار" قد تكون رسالة على بقاءه في باريس.
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها