عبد الحفيظ: حزين لغياب علي معلول أمام كمبالا.. وهذا سبب استبعاده
أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن حزنه لغياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، عن مباراة كمبالا.
الأهلي يحل ضيفًا على حساب كمبالا، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال عبدالحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي: "غياب معلول؟ اللاعب أصيب مع منتخب تونس، حاول أن يلحق بأي مباراة، لكنه ما زال يعاني من الآلام".
وأَضاف: "لا يزال معلول يتألم من الإصابة، وتظهر آثارها واضحة في تدريبات الفريق، وبالتالي كان من الأفضل لنا وله عدم المشاركة أمام كمبالا".
وتعادل الأهلي أمام الترجي في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات، سلبيًا، والتي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.
-
علي معلول يقود الصفاقسي للفوز على الشبيبة الرياضية القيروانية والتأهل لدور 16 من كأس تونس
-
علي معلول: الشهرة في مصر مختلفة عن تونس.. والأهلي ناد أوروبي يقع في إفريقيا
-
الصفاقسي يعلن إصابة علي معلول وموعد عودته للتدريبات
-
الصفاقسي يوضح لـ "بطولات" حقيقة مواجهة الأهلي في المئوية.. وموقفه من حمزة المثلوثي