نفت إدارة ميلان ادعاءات زلاتان إبراهيموفيتش مُهاجم باريس سان جيرمان بأن يكونوا يائسين بعد فشلهم في إعادة اللاعب إلى السان سيرو.

وارتبط الدولي السويدي بالعودة إلى ميلانو طوال الصيف الماضي لكن رغبة اللاعب في الالتزام بعقده مع باريس سان جيرمان منعت إتمام تلك الصفقة.

صاحب الـ 33 عامًا اعترف باهتمام ميلان "اليائس" بعد فشله في ضمه لكن إدارة النادي الإيطالي سارعت لإصدار بيان رسمي ترد فيه على تصريحات إبراهيموفيتش.

وجاء في بيان الروسونيري "ميلان ليس خائب الأمل، العظيم إبرا يعرف ذلك وكذلك وكيل أعماله الذي استجاب للعاصفة التي افتعلتها وسائل الإعلام بترجمتها بطريقة معينة".

وأضاف البيان "الموقع الرسمي لميلان اتصل بمينو رايولا وكيل أعمال زلاتان لسؤاله عن تصريحات اللاعب وأجاب أن إبرا قال ‘ميلان حاولوا بشدة التعاقد معي لكنهم محاولاتهم كانت يائسة’ بالطبع بالمعنى الإيجابي وليس السلبي فهو لم يكن يحلم بالارتباط بميلان – تابع رايولا وأضاف – إبرا استخدم عبارات مبالغة للتعبير عمّا يريد قوله لكن لسوء الحظ في إيطاليا لم يتم نشر كل ما قاله وأتمنى ألا يكون هذا عمدًا".

واختتم رايولا "في الحقيقة زلاتان أضاف أنه فخور جدًا باهتمام ميلان به لأنه ذلك يعني أنه ما زال لاعبًا مهمًا لأن ميلان نادٍ كبير".