تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عقب فوز فريقه على روما بخماسية لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الفوز على ملعبه " آنفيلد"، وسجل صلاح هدفين وساهم في صناعة أثنين أخرين، وقال كلوب :" "لمدة ثمانين دقيقة كان الأمر رائعاً. سأكون أكثر سعادة لو أننا فزنا بنتيجة 5-1 أو 5-0 ، لكن لاعبي فريقي قاموا بعمل رائع. لم أكن أتخيل ذلك قبل المباراة، سنذهب إلى روما ونحاول تحقيق الفوز".

وبشأن إصابة لاعبه أوكسلاد تشامبرلين أضاف كلوب:" إصابة تشامبرلين تبدو كأنها سيئة للغاية. إذا كان بإمكانك أن تعرف قبل الفحص فذلك ليس بمؤشر جيد، إنها ضربة قوية لنا".

وواصل مدرب ليفربول بشأن المباراة:" على الجانب الدفاعي كان هناك خطأ واحد من جانبنا، كنا نعرف أنهم لديهم الجودة".

وبشأن ضربة الجزاء التي احتسبت لـ روما واحرزوا منها الهدف الثاني علّق كلوب:" أعتقد أننا نتفق أنها ليست بضربة جزاء".

وعن النتيجة أكمل:"   "5-2  لا تزال نتيجة رائعة، لم أكن أتخيل حتى هذه النتيجة، سجلنا مزيد من الأهداف، هذا جنون، نحن ليفربول".

وعن محمد صلاح صرح المدرب الألماني:"بهذ الأداء الذي يقدمه، من المستحيل الدفاع أمام صلاح. لديه تأثير كبير. الهدف الأول كان من تصويبة عابرة لكن الهدف الثاني كان من لعبة رائعة".

وأختتم : "  صلاح يلعب موسمًا غير طبيعي، نحن بحاجة لمساعدته لتقديم مثل هذا الأداء باستمرار. نحن في غاية السعادة لأننا حصلنا عليه في الصيف ".