يرى البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه يستحق الفوز على فريق توتنهام في مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان فريق الشياطين الحمر قد فاز بهدفين لهدف على فريق السبيرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ويمبلي" في نصف نهائي الكأس، ليتأهل اليونايتد للمباراة النهائية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن نستحق الفوز اليوم، إذا قمنا بتقسيم المباراة إلى فترات، سترى أننا كنا الفريق الأفضل".

وواصل: "لقد فقدنا السيطرة على بعض مجريات اللقاء واستقبلنا الهدف الأول، وبعد نهاية الشوط الأول تحدثنا، وقمنا بتنظيم أنفسنا، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا".

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وأضاف: "لقد كنا أقوياء اليوم .. يمكننا اللعب أمام أي فريق، لقد واجهنا خصم يُعد من أفضل الفرق في أوروبا، من الجيد أن نفوز عليهم في ملعبهم".

وتابع: "الآن نحن نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، يمكننا فعل ذلك، ومع كل الفرق الرائعة المتواجدة في الدوري، إنهاء البريميرليج في الوصافة سيكون إنجازًا لنا، بعد أن فشل النادي في فعل هذا الأمر مُنذ سنوات عديدة".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "صباح اليوم تلقيت رسالة من السيد إد وودورد (الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد)، وقال لي أعتقد أننا سنفوز اليوم، وإذا لم نحقق ذلك، فنحن نسير في الاتجاه الصحيح ونقدم موسمًا جيدًا، وهذا شعوري أيضًا".